بنك المعرفة

LightBlog
LightBlog

الاثنين، 11 أكتوبر 2021

المنتخب المصرى يتصدر مجموعته بالفوز على المنتخب الليبي فى عقر داره

 

المنتخب المصرى يتصدر مجموعته بالفوز على المنتخب الليبي فى عقر داره

تمكن المنتخب المصرى لكرة القدم من الفوز على نظيرة الليبي بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وبهذا الفوز تصدر المنتخب المصرى مجموعته برصيد 10 نقاط بينما يتجمد رصيد المنتخب الليبي عند 7 نقاط فى المركز الثاني .


ويتبقي للمنتخب المصر مبارتان مع انجولا بأنجولا والجابون بالقاهرة وقد أعطى هذا الفوز للمنتخب المصرى راحة قبل التوقف الدولى حيث انه يحتاج الى نقطه وحيده فقط لضمان التأهل للأدوار المقبلة .


وقد تحكم المنتخب المصرى في سير المباراة حيث تملك نصف ملعب الخصم في أغلبية الوقت وافتُتح التهديف بتسجل الهدف الأول ىللمنتخب المصرى في الدقيقة 39 من الشوط الأول بقدم اللاعب أحمد فتوح من الجهة اليسرى بصناعة محمد مصطفي والهدف الثاني برأسية محمد مصطفى فى الدقيقة 3+45 اسكنها اقصى الزاوية اليمنى للحارس بينما احرز الهدف الثاثث البديل اللاعب رمضان صبحى بصناعة محمد صلاح .


وقد تخرض حارس منتخب مصر الحارس محمد الشناوي لإصابة بقدمة (الخلفية) وقد استبدل بالحارس أبو جبل ومن الممكن أن يغيب الشناوى عن المباراة المقبلة مع فريقة بدورى الأبطال مع بطل النيجر جيندراميرى ناشونال المقرر اقامتها فى ايام 15 ، 16 ، 16 من شهر اكتوبر .


وفى المجمل قدم كلا الفريقين مباراة رائعة استمتعنا بها خيم عليها الروح الرياضية والسلوك الرياضى الرائع من جانب الفريقين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق