بنك المعرفة

LightBlog
LightBlog

الثلاثاء، 7 مايو 2024

الان ورسمياً نتيجة مسابقة شيخ الأزهر بالرقم القومي 2024 من خلال الموقع الرسمي

 

أعلن الأزهر الشريف نتيجة مسابقة شيخ الأزهر بالرقم القومي، وتُعد أهم مسابقات تحفيظ القرآن الكريم والتي تطلق بشكل سنوي، وقد خصص الازهر الشريف مجموعة من الجوائز المالية لحفظة كتاب الله، حيث تختلف حسب عدد الأجزاء التي حفظها المتقدمين، وذلك يعتبر بمثابة تشجيع لكل الأبناء لحفظ كتاب الله.


مدونة بنك المعرفة


تعالوا لنتعرف على كل ما يتعلق بالنتائج في السطور التالية


قامت بوابة الأزهر الرسمية بتوفير نتيجة مسابقة شيخ الأزهر وذلك من خلال الرقم القومي، وذلك في ظل تقدم ما يبلغ 150 الف شخص على مسابقة تحفيظ القرآن الكريم، والغرض من عمل المسابقة تشجيعهم على ذلك.


خطوات الإستعلام عن نتيجة المسابقة


1- تسجيل الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية.


2- الضغط على نتيجة مسابقة شيخ الأزهر.


3- تسجيل الرقم القومي.


4- النقر على بحث.


5- سوف يُظهر لنا الموقع النتيجة



جوائز مسابقة شيخ الأزهر 2024

 

جائزة المستوى الأول: حفظ كتاب الله كاملاً بالترتيل والتجويد، يتم منحه جائزة قدرها 250 ألف جنية مصري، أما المركز العاشر يحصل على 90 ألف جنية، ويحصل محفظ المكتب على مبلغ 10 آلاف جنية عن كل طالب.


يحصل المستوى الثاني:  على جائزة قدرها 150 الف جنية، والمركز العاشر يحصل على مكافأة قدرها 60 ألف جنية، بينما يحصل محفظ القرآن على 8 آلاف جنية على كل طالب.


المستوى الثالث:  يمنح الطالب جائزة 50 ألف جنية مصري، أما في المركز العاشر في المكافأة قدرها 32 ألف جنية، يحصل محفظ المكتب على 6 آلاف جنية على كل طالب.


المستوى الرابع:  يخصص لأي شخص يحفظ عشرة أجزاء من القرآن، على أن تكون مكافأة الفائز الاول قدرها 40 ألف جنية مصري، والمركز العاشر 22 ألف جنية، أما بالنسبة لمحفظ المكتب يحصل على 4000 جنية على كل طالب.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق